عام

تعرف علي حالة الطقس أول أيام شهر رمضان 1445 هجريا

كشفت خريطة التنبؤات الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين الموافق 11 مارس لعام 2024، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك وفقًا للحسابات الفلكية.

حالة الطقس أول أيام رمضان

من المتوقع أن يشهد الطقس ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على مدار اليوم، حيث ستكون الأجواء حارة نهارًا ومائلة للبرودة ليلاً في جميع المناطق.

سيستمر تأثير الشبورة الظاهرة الجوية على البلاد خلال هذا الأسبوع، حيث ستشهد الفترة القادمة تشكل شبورة مائية في الصباح على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مما يؤثر على معظم المحافظات في الجمهورية، بما يقرب من 20 محافظة تتأثر بالشبورة.

حالة الطقس اليوم الأحد

وفيما يتعلق باليوم الحالي، فمن المتوقع أن يكون الطقس دافئًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائلًا للدفء على السواحل الشمالية، ومائلًا للحرارة في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وحارًا في جنوب الصعيد، بينما ستكون الليالي باردة في معظم المناطق وفي الصباح الباكر.

ومن المتوقع أيضًا نشاطًا في الرياح المثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق من جنوب الصعيد وجنوب محافظة البحر الأحمر، مع وجود فرص ضعيفة لحدوث أمطار خفيفة في بعض مناطق جنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

– القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15.
– الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12.
– مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10.
– سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13.
– قنا العظمى 32 درجة والصغرى 15.
– أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 16.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى